حل شامل لتركيبات البيع بالتجزئة
أنت هنا: بيت » أخبار » حل شامل لتركيبات البيع بالتجزئة

حل شامل لتركيبات البيع بالتجزئة

تصفح الكمية:0     الكاتب:قوانغتشو Kayshelf     نشر الوقت: 2023-02-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
حل شامل لتركيبات البيع بالتجزئة

مرحبا بكم في Kayshelf!


Kayshelf هي مؤسسة تصنيع في صناعة تركيبات البيع بالتجزئة منذ عام 2001 ، الذي كان يكرس نفسه ليس فقط لتزويد تجهيزات البيع بالتجزئة عالية الجودة ، ولكن أيضًا لتوفير حل احترافي شامل لعملائنا.


تضع صناعة البيع بالتجزئة دورًا هامًا غير عادي في مجتمعنا ، فهي توفر ضروريات حياتنا اليومية في فئات كبيرة.محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت ومحلات البقالة والمتاجر الملائمة ومحلات الملابس والصيدليات ، يمكنك تسميتها أكثر ، هي أشكال من صناعة البيع بالتجزئة لا يمكننا العيش بدونها.

بيك 1 (1)


تتطلب هذه الأشكال من البيع بالتجزئة عرضًا منظمًا جيدًا لجميع السلع بطرق آمنة ومريحة ومريحة.لذلك جاءت هذه الصناعة الفرعية: تركيبات البيع بالتجزئة.رفوف الجندول في السوبر ماركت ، ورفوف المتاجر المريحة ، ورفوف السوبر ماركت ، ورفوف المتاجر الصغيرة ، ووحدات العرض المميزة ، ورفوف عرض البقالة ، ورفوف الملابس / الملابس ورفوفها ، وخطافات العرض ، ورفوف المستودعات ، وما إلى ذلك ، تُرى بشكل شائع تركيبات البيع بالتجزئة.


كشركة مصنعة ، ترى Kayshelf دائمًا الجودة كأولوية قصوى.على مدى عقدين من الزمن ، لم نتوقف أبدًا عن الاستثمار في تطوير مرافق التصنيع لدينا.إن التسهيلات المتطورة لتصنيع الأرفف والأرفف الفولاذية مثل آلة CNC ، وآلة التثقيب ، وآلة القطع بالليزر ، وآلة اللحام بالليزر ، وآلة طلاء المسحوق ، وما إلى ذلك ، هي أجهزة الجودة لدينا ، والبرامج ، وطاقمنا ، والمهندس المؤهل ومشغلي تصنيع مدربين تدريباً جيداً.


إذا كانت الجودة هي أصل شجرة أعمالنا ، فإن الخدمة المهنية هي الأوراق.خلال العقدين الماضيين ، لم تتوقف Kayshelf أبدًا عن السعي إلى التحسين ، لفرض طاقمها تدريجيًا ، لتوسيع فئات منتجاتها بشكل استراتيجي ، لترقية نظام الإدارة الخاص بها ، فقط لتأهيل نفسها لإطلاق حل ONE-STOP الاحترافي للعملاء.


رضاك مهمتنا!

تأسست في عام 2001 ، لقد نمت لتصبح واحدة من أكثر الشركات المصنعة تنافسية في صناعة تجهيزات البيع بالتجزئة في الصين.

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

 86-20-39906931 +
  13825047132- 86+
1 مبنى ، لا.989 Qiaoxing Avenue، Shatou Town، Panyu District، Guangzhou، China 511490
حقوق التأليف والنشر 2023 Kayshelf Storage Equipment Co.، Ltd. Leadong. Sitemap.